منتديات حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما وراء الطبيعه (الخوارق)

4 مشترك

ما وراء الطبيعه (الخوارق) Empty ما وراء الطبيعه (الخوارق)

مُساهمة  rnad الثلاثاء أغسطس 02, 2011 5:23 pm

الويجا وما ورائها (قصص من افواه ناس عاشو التجربه المره)
اسمحولي ارعبكم واخوفكم شوي وندخل على مواضيع اكشن شوي
انا حابه اطرحلكم هاد الموضوع او هاي القصه المرعبه المشوقه الحقيقيه على اجزاء وخلقات
واتمنا انها تنال اعجابكم

يعتبر لوح الويجا احدث ادوات الكتابه التلقائيه Automatic Writing
والتي تمكن الاشخاص من اجراء اتصال مع كيانات او ارواح في العالم الاخر ولهذا اللوح قصص وتجارب كثيره مع الناس في الغرب نظرا لانتشاره وسهوله اقتنائه وقد يبدو اللوح مفيدا في بعض الحلات لكنه في احيان كثيره يفتح الباب امام كيانات شريره تثير القلق ويصنف من الاعاب الخطره هذا ان اعتبر لعبه من الاساس ونذكر فيما يلي عددا من التجارب مع لوح الويجا منقوله على لسان من يرويها

1-الويجا يفتح قناه مع روح قاتل
لم اكن صدق ابدا هذا النوع من الامور حتى رايت بام عيني حدث ذلك الحدث خريف عام 1998 تكلمنا انا ورفاقي عن اجراء جلسه مع لوحه الويجا ورغم انني كنت متشككا لكنني رحبت بتلك الفرصه بكل سرور لم يكن لدينا لوح ويجا كما لم اكن ارغب في ان اتكبدعناء الطريق للبحث عن احداها لذلك صنعناها بانفسنا كانت قطعه من الورق المقوى كتبنا حروف عليها حتا اننا وضعنا رسم الشمس والقمر في الزاويه العليع ولصنع المؤشر بلانشيتو قطعنا شكلا مثلثا من الورق المقوى والذي كان من المفترض ان تحرك بسلاسه على غرار الالواح المباعه في السوق لكنه كان يحتاج منا الى تطبيق قوه اكبر لكي يتنقل على اللوح
واسمحو لي ان احدد مسرح الحدث ,نعيش في هانتسقيل –ولايه تكساس الامريكيهوفتاريخ اليوم الذي قررنا فيه بدء جلسه الويجا تطابق مع اليوم الذي كان فيه (مارتن غورول) ينتظر في طابور الاعدام بسبب جريمه ارتكبها لكنه لاذ بالفرار ثم عثر على جثته لاحقا في نهر لم يكن بعيدا عن منزل صديقي
كان المنزل قديما ومتهالكا وكنا نستخدم الغرفه الوسطى التي كانت غرفه جلوس فيما مضى ولكنها الان تستخدم كغرفه نوم ,كنا 10 اشخاص جلسنا وكان النور خافت وصادر عن ضوء شمعه كالتي توضع في العك (لكيك)
كنا نردد طوال اليل "(((دعونا نتحدث الى غورو)))" كا (تانر) و (مليسا) في طريقهم للمس المؤشر .مع انه لم سبق ل(تانر) ابدا ان قام بذلك من قبل .لكن (ميليسا ) شاهدت كيف تم .فحينما حاولا وضع ايديهما على المؤشر
سال تانر:
هل هناك اي من الارواح لهذه الليله ؟
كنت اعلم انه امر سخيف لكن ينبغي ان يقوله احد منا لكي تبدأ الجلسه ثم تحرك المئشر وكان هذا صدمه كبيره لنا لان اصابعهما لم تلمس بعد المؤشر فعليا .حيث كانت السبابه والوسطى لكل منهما تحوم فوق المؤشر على بعد بوصتين منه

انتضرونا في الحلقه القادمه من ما وراء الطبيعه
rnad
rnad

ما وراء الطبيعه (الخوارق) Empty رد: ما وراء الطبيعه (الخوارق)

مُساهمة  mzoon112 الأربعاء أغسطس 03, 2011 3:54 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ولك هدوووول بدهاا تجيبهاا هاي اللعبه يالاا خليها تجربهاا ع حالها وبعدين بنشوف شو صاااار Evil or Very Mad
mzoon112
mzoon112
الزعيم
الزعيم

مُساهمة  RnOo25 الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:15 pm

@@ يمامي ولك هاي جابو فلم عليها الويجا

عنجد شي غريب عجيب
بانتظار الحلقه الجاي بفارغ الصبر
RnOo25
RnOo25
الزعيم
الزعيم

https://rnoo25.forumarabia.com

مُساهمة  D0le الخميس أغسطس 04, 2011 11:28 pm

انا جبتهاااااااااااااااااااااااا يب هيا عليها احرف كتير وصورة قمر وشمس والمحرك على شكل مثلث بس الي عندي خوافين
بدي اروح عند قبر بنت اختي واحضر روحها اشوف اذا شتئتلي ولا لا

D0le

مُساهمة  rnad الجمعة أغسطس 05, 2011 1:39 am

مابنصحك هدول بلا هبل
العبه كتير خطره
مومتل الشده
ماتلعبي بعداد عمرك
هادجن مو لعبه
rnad
rnad

مُساهمة  D0le الجمعة أغسطس 05, 2011 1:52 am

ما راح تكوني بتعرفيها اكتر مني انا بعرف انها خطره وازا انتي بتقرئي قصص من برا الوطن العربي انا بجبلك ناس بالاردن يقلولك شو صار معهم وبعدين هاي مش اول مره بلعبها مره لعبتها مع 5 مع صحباتي بس الروح طلعت محترمه نصرفت بسهوله
بحب وضحلك معلومه هاي اللعبه ما الها دخل بالجن هاي تحضير ارواح الاموت بس

D0le

- مواضيع مماثلة